عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 12-21-2011, 12:33 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية سعود بن نويمي

إحصائية العضو






سعود بن نويمي is on a distinguished road

 

سعود بن نويمي غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 59
المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي ثقافي / المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية يعقد في المغرب

عمان 25 محرم 1433 الموافق 20 ديسمبر 2011 و ا س يستضيف المغرب في العشرين من شهر مارس المقبل المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية في دورته الخامسة والأربعين في رحاب...


عمان 25 محرم 1433 الموافق 20 ديسمبر 2011 و ا س
يستضيف المغرب في العشرين من شهر مارس المقبل المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية في دورته الخامسة والأربعين في رحاب جامعة محمد بن عبدالله بمدينة فاس.
وجاء في بيان لاتحاد الجامعات العربية اليوم الذي يتخذ من مدينة عمان مقراً له أن الأمين العام للاتحاد الدكتور سلطان أبو عرابي بحث اليوم مع سفير المغرب لدى الأردن الحسن عبدالخالق التسهيلات التي ستقدم للوفود العربية برئاسة رؤساء الجامعات العربية للمشاركة في أعمال المؤتمر إضافة إلى بحث سبل التعاون مع مؤسسات التعليم العالي المغربية وحث الجامعات المغربية للمشاركة الفاعلة في البرامج والأنشطة التي ينفذها اتحاد الجامعات العربية.
وأعرب سفير المغرب عن سعادة الحكومة المغربية باستضافة أعمال المؤتمر ورؤساء الجامعات العربية الأعضاء في الاتحاد البالغ عددهم233 رئيس جامعة للمشاركة في هذا اللقاء الأكاديمي.
يشار إلى أن المؤتمر العام للاتحاد هو الهيئة العليا للاتحاد ويعقد سنوياً باستضافة من إحدى الجامعات العربية الأعضاء ويرأس المؤتمر رئيس جامعة محمد بن عبدالله الدكتور السرغيني فارسي بمدينة فاس بصفته رئيس الجامعة المستضيفة للمؤتمر، حيث تتم مناقشة السياسات العامة للاتحاد وخطة عمله وإقرار الميزانية العامة السنوية والحساب الختامي وقبول الجامعات في عضوية الاتحاد.
// انتهى //
00:02 ت م
فتح سريعhttp://www.spa.gov.sa/details.php?id=954528







التوقيع

رد مع اقتباس