عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 12-09-2011, 04:38 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية سعود بن نويمي

إحصائية العضو






سعود بن نويمي is on a distinguished road

 

سعود بن نويمي غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 59
المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي سياسي / رئيس الوزراء اللبناني يدين الانفجار الذي استهدف قوات اليونيفيل في مدينة صور

واس أدان رئيس الوزراء *اللبناني نجيب ميقاتي الانفجار الذي استهدف دورية تابعة للكتيبة الفرنسية العاملة في إطار لقوات الطوارئ...


بيروت 14 محرم 1433هـ الموافق 9 ديسمبر 2011م واس
أدان رئيس الوزراء *اللبناني نجيب ميقاتي الانفجار الذي استهدف دورية تابعة للكتيبة الفرنسية العاملة في إطار لقوات الطوارئ الدولية المعززة العاملة في جنوب لبنان "اليونيفل" اليوم في مدينة صور وأوقع جرحى عسكريين ومدنيين.
وشدد ميقاتي خلال ترؤسه اجتماعا أمنيا موسعا اليوم على تضامن لبنان دولة وحكومة وشعبا مع القوات الدولية وإدانة الاعتداءات التي تعرضت لها.
وقال ميقاتي خلال الاجتماع "إن لبنان يعتبر أن هذه الجرائم لا تستهدف القوات الدولية فحسب بل تطال أمنه واستقراره وأمن اللبنانيين جميعا والجنوبيين".
وأكد ميقاتي أن مثل هذه الاعتداءات لن تؤثر على عمل "اليونيفيل" في الجنوب لا سيما منها الكتيبة الفرنسية ولا على التزام الدول المشاركة في تطبيق القرار 1701 منذ أن انتدبت لهذه المهمة في العام 2006م.
وقد اتخذ في الاجتماع الإجراءات المناسبة واتفق على اقتراح ما يلزم من تدابير على مجلس الوزراء عند الضرورة لاتخاذ القرار المناسب و طلب الرئيس ميقاتي إجراء تحقيق مفصل في الحادث متمنيا الشفاء للجرحى الذين أصيبوا في الاعتداء.
// انتهى //
15:00 ت م
فتح سريعhttp://www.spa.gov.sa/details.php?id=950774







التوقيع

رد مع اقتباس