عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 11-08-2011, 03:55 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية سعود بن نويمي

إحصائية العضو






سعود بن نويمي is on a distinguished road

 

سعود بن نويمي غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 59
المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي حج / إعلاميون وإعلاميات .. المشروعات الضخمة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة طوت الص

وأبدت الإعلامية أمال بن هاشمي سعادة غامرة بأدائها الركن الخامس من أركان الإسلام , وهي أول حجة لها تؤديها معربة عن شكرها لحكومة المملكة العربية السعودية و وزارة الثقافة...


وأبدت الإعلامية أمال بن هاشمي سعادة غامرة بأدائها الركن الخامس من أركان الإسلام , وهي أول حجة لها تؤديها معربة عن شكرها لحكومة المملكة العربية السعودية و وزارة الثقافة والإعلام على دعوتها ووصفت ذلك بأنه الحلم الذي تحقق , حيث لم تتوقع بأنها ستحضر للأماكن المقدسة لتؤدي الحج , وسجلت إعجابها بالجهود الكبيرة التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين في جميع المشاعر التي سهلت على الحجاج أداء مناسكهم.
ووصف الإعلامي البلغاري محمد بن أحمد البقري عمل الجهات العاملة في الحج بخلية النحل النشطة ، منوها أنه لأول مرة يزور المملكة ، مستشعرا روحانية الأماكن المقدسة وما تحمله مناسك الحج من سكينة وعبادة ورهبة.
وأضاف أن المملكة العربية السعودية تقدم خدمات كبيرة لجميع المسلمين في العالم.
أما مسؤول التصوير في إذاعة وتلفزيون موريشيوس فقال : دمعت عيناي وخفق قلبي سريعا عندما علمت أنني أحد الذين اختيروا لأداء مناسك الحج. و لا أجد الكلمات المعبرة و لا أستطيع أن أصف مشاعري على النعمة الكبرى للقدوم لأداء فريضة الحج لأول مرة في حياتي.
// انتهى //
15:12 ت م NNNN
فتح سريعhttp://www.spa.gov.sa/details.php?id=941964







التوقيع

رد مع اقتباس