عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 09-24-2011, 02:27 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية سعود بن نويمي

إحصائية العضو






سعود بن نويمي is on a distinguished road

 

سعود بن نويمي متواجد حالياً

 


المحادثة: 59
المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي سياسي / روسيا وألمانيا ترحبان ببيان اللجنة الرباعية الدولية

موسكو 25 شوال 1432 هـ الموافق 23 سبتمبر 2011 م واس رحبت المستشارة الألمانية انجيلا ميركل والرئيس الروسي دميتري ميدفيديف مساء اليوم ببيان اللجنة الرباعية الدولية الذي...


موسكو 25 شوال 1432 هـ الموافق 23 سبتمبر 2011 م واس
رحبت المستشارة الألمانية انجيلا ميركل والرئيس الروسي دميتري ميدفيديف مساء اليوم ببيان اللجنة الرباعية الدولية الذي وضع خطة لاستئناف المفاوضات بين اسرائيل والفلسطينيين.
وقال الكرملين في بيان من موسكو إن ميركل أكدت خلال مؤتمر عبر الهاتف مع ميدفيديف على دور روسيا في صياغة بيان جديد.
وتضم اللجنة الرباعية كلا من الامم المتحدة والاتحاد الاوروبي وروسيا والولايات المتحدة، وهي مجموعة تعمل منذ سنوات من أجل جمع الطرفين مع بعضهما.
واجتمعت المجموعة في نيويورك حيث أصدرت بيانا بعد ساعات قليلة من اعلان الرئيس الفلسطيني محمود عباس أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة طلب الاعتراف بدولة فلسطينية كاملة العضوية بالأمم المتحدة .
ويضع بيان الرباعية خطة لاستئناف المفاوضات التي توقفت خلال العام الماضي بسبب سياسات اسرائيل الاستيطانية من أجل تسوية شاملة "من دون تأخير أو شروط مسبقة".
وقالت مسئولة السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي كاثرين أشتون في نيويورك إن الخطة تشمل عودة الجانبين إلى المفاوضات في غضون أربعة أسابيع.
وأضافت اشتون //تتوقع الرباعية أن يقدم الطرفان في الخطوة التالية اقتراحات شاملة في غضون ثلاثة أشهر حول الأمن والحدود وأن يحققا تقدما جوهريا في غضون ستة أشهر// .وقالت إنه سيتم التوصل إلى تسوية شاملة خلال عام.
//انتهى//
00:31 ت م
فتح سريعhttp://www.spa.gov.sa/details.php?id=927913







التوقيع

رد مع اقتباس