عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 07-19-2011, 05:53 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية بتال بن جزاء

إحصائية العضو






بتال بن جزاء is on a distinguished road

 

بتال بن جزاء غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 0
المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي عام / أمير الباحة ووزير الإسكان يجتمعان بأمين المنطقة

واس عقد صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ومعالي وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود...


الباحة 18 شعبان 1432هـ الموافق 19 يوليو 2011م واس
عقد صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ومعالي وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي اليوم اجتماعاً موسعاً بأمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي ورؤساء البلديات في مختلف محافظات ومراكز المنطقة ، وذلك بمكتب سموه في الإمارة .
واستهل سموه الاجتماع بكلمة أعرب فيها عن أمله في أن يتم تقديم جميع سبل الدعم لوزارة الإسكان التي بدأت أعمالها التي وجه بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وما رمى إليه هدفه الكبير في أمن المواطن وإزاحة هم السكن عنه .
وتناول سمو أمير منطقة الباحة رؤيته في تقسيم الإسكان بالمنطقة إلى قسمين بحيث يكون للعقيق ومحافظات تهامة , مشروع الفلل السكنية , فيما يتم تخصيص البنايات الرأسية في محافظات السراة الجبلية التي يصعب فيها إيجاد المساحات الكبيرة , مشيراً إلى أهمية السعي لإيجاد الأراضي في مداخل المدن على أن يتم تحديد الارتفاعات بالتنسيق مع الجهات المعنية.
عقب ذلك استعرض أمين منطقة الباحة المساحات المتوفرة بمختلف محافظات ومراكز المنطقة , فيما تمت مناقشة مختلف المقترحات المتعلقة بهذا الشأن .
حضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري والوفد المرافق لمعالي وزير الإسكان .
// انتهى //
17:40 ت م
فتح سريعhttp://www.spa.gov.sa/details.php?id=911940







التوقيع

سبحان الله والحمد لله والله أكبر

رد مع اقتباس