عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 07-09-2011, 12:48 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية عبدالله بن نويمي

إحصائية العضو






عبدالله بن نويمي has a spectacular aura aboutعبدالله بن نويمي has a spectacular aura about

 

عبدالله بن نويمي غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 0

مشاهدة أوسمتي

المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي عام / تونس والجزائر / تعاون ثقافي

تونس 7 شعبان 1432 هـ الموافق 8 يوليو 2011 م واس إتفقت تونس والجزائر فى ختام محادثات جرت فى العاصمة التونسية اليوم بين وزير الثقافة التونسى عز الدين باش شاوش ونظيرته...


تونس 7 شعبان 1432 هـ الموافق 8 يوليو 2011 م واس
إتفقت تونس والجزائر فى ختام محادثات جرت فى العاصمة التونسية اليوم بين وزير الثقافة التونسى عز الدين باش شاوش ونظيرته الجزائرية خليدة تومى على تطوير العلاقات الثقافية بينهما إلى مستوى الشراكة الفعلية من خلال دعم المشاريع الثقافية والادبية والفنية .
ويعتزم الجانبان وفق بيان وقعاه اليوم إلى وضع برامج وانشاء فرق عمل مشتركة لتطوير المشاريع الثقافية والانتاج الادبي والفني والبحوث التراثية وتطوير طرق عملهما المشترك إلى جانب المساهمة الناجعة في المهرجانات والمعارض والتظاهرات الخاصة بالكتاب والتصدى لكل اشكال الاتجار غير المشروع في الممتلكات الثقافية ودعم النعاون على صعيد ترميم وحفظ التراث .
واتفق البلدان على تقديم ملفات مشتركة على المستوى الثنائي والمغاربي لدى منظمة الامم المتحدة للتربية والعلم والثقافة / اليونسكو / لتسجيل المواقع الاثرية والمعالم التاريخية في قائمة التراث العالمي من جهة والتراث اللامادى المشترك طبقا للاتفاقية الدولية لحماية التراث الثقافي اللامادي لعام 2003 من جهة أخرى .
// انتهى //
23:26 ت م
فتح سريعhttp://www.spa.gov.sa/details.php?id=909038







التوقيع

رد مع اقتباس