عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 09-14-2012, 05:13 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية عبدالله بن نويمي

إحصائية العضو






عبدالله بن نويمي has a spectacular aura aboutعبدالله بن نويمي has a spectacular aura about

 

عبدالله بن نويمي غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 0

مشاهدة أوسمتي

المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي عام / خادم الحرمين الشريفين للفريق الطبي لفصل التوأم : "هذه أياد بيضاء وما قمتم به عمل خير يخدم الإنسانية" إضافة ثانية وأخيرة

من جانبه رفع والد التوأم المواطن محمد عون دخيل الله الحارثي شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود نظير توجيهه - حفظه الله - بنقل ابنتيه...


من جانبه رفع والد التوأم المواطن محمد عون دخيل الله الحارثي شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود نظير توجيهه - حفظه الله - بنقل ابنتيه إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني وإجراء عملية فصلهما.
وقال الحارثي في تصريح لوكالة الأنباء السعودية : الحمد الله على نجاح العملية ، مقدما الشكر لمعالي وزير الصحة رئيس الفريق الطبي الجراحي لفصل التوأم والطاقم الطبي الذي أجرى العملية ، وقال : إنه تابع العملية من أولها رافعًا الشكر لله سبحانه وتعالى على ما هيئ لهذا الوطن من كوادر طبية على مستويات عالية.
وأضاف : إن عمر طفلتيه أربعة أشهر، مبينا أنهم لم يعلموا بالتصاقهما إلا بعدما ولدتا في مستشفى الولادة في بلجرشي بمنطقة الباحة حيث جرى على الفور تحويلهما إلى مستشفى الملك فهد بالباحة الذي بدوره حولهما إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض تنفيذًا لتوجيه خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -، الذي وجه - رعاه الله - بنقلهما مع ذويهما بطائرة إخلاء طبي من الباحة إلى الرياض واتخاذ جميع الإجراءات تمهيدًا لفصلهما.
وتابع والد التوأم "الحمد لله ، في السابق كان السعوديون يبحثون عن العلاج في الخارج ، والآن بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم جهود خادم الحرمين الشريفين أصبح العلاج متوفرًا في بلدنا ولله الحمد".
// انتهى //
00:28 ت م
فتح سريعhttp://www.spa.gov.sa/details.php?id=1029684







التوقيع

رد مع اقتباس