عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 09-10-2012, 01:49 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية عبدالله بن نويمي

إحصائية العضو






عبدالله بن نويمي has a spectacular aura aboutعبدالله بن نويمي has a spectacular aura about

 

عبدالله بن نويمي غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 0

مشاهدة أوسمتي

المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي عام / مجلس التعاون الخليجي يشارك في منتدى استرداد الموجودات المنهوبة من الدول العربية

الرياض 23 شوال 1433 هـ الموافق 10 سبتمبر 2012 م واس يشارك الأمين العام المساعد للشؤون القانونية حمد بن راشد المري نيابة عن معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج...


الرياض 23 شوال 1433 هـ الموافق 10 سبتمبر 2012 م واس
يشارك الأمين العام المساعد للشؤون القانونية حمد بن راشد المري نيابة عن معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني في المنتدى العربي المعني باسترداد الموجودات المنهوبة من الدول العربية التي تمر بمرحلة انتقالية المقرر عقده في مدينة الدوحة بدولة قطر خلال الفترة من 11-13 سبتمبر الجاري .
ويشارك في المؤتمر عدد من الدول العربية والغربية من بينها الدول التي تمر بمرحلة انتقالية ( مصر، وتونس، وليبيا , واليمن ) إضافةً إلى دول مجموعة الثمان والدول الشريكة لها في مبادرة استرداد الأموال / مجموعة مبادرة دوفيل وشركائها / إضافة إلى عدد من الشركاء الإقليميين والدوليين ( تركيا، وبلجيكا، واسبانيا، وليشتنشتاين، وسويسرا ).
ويهدف المنتدى إلى البدء في سلسلة إجراءات يتم تطويرها، لتصبح شبكة إقليمية تُعنى باسترداد الأموال من خلال اجتماعات وأنشطة دورية، فيما سيوفر قاعدة للمعلومات التي تحتاجها الدول وجهات الاتصال الرسمية والممارسات السليمة المتعلقة بموضوع استرداد الأموال المنهوبة وخاصةً للدول الشريكة في مبادرة /دوفيل/ .
// انتهى //
12:49 ت م
فتح سريعhttp://www.spa.gov.sa/details.php?id=1028485







التوقيع

رد مع اقتباس