عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 08-05-2012, 07:51 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية عبدالله بن نويمي

إحصائية العضو






عبدالله بن نويمي has a spectacular aura aboutعبدالله بن نويمي has a spectacular aura about

 

عبدالله بن نويمي غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 0

مشاهدة أوسمتي

المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي الصحف السعودية / إضافة سادسة

وفي الشأن نفسه قالت صحيفة "عكاظ" إنه بعد أن انتصر الحق وصوتت الأغلبية الساحقة لصالح القرار العربي الذي يبحث عن حل جدي للأزمة السورية ويقدم تصورا أساسيا لانتقال السلطة...


وفي الشأن نفسه قالت صحيفة "عكاظ" إنه بعد أن انتصر الحق وصوتت الأغلبية الساحقة لصالح القرار العربي الذي يبحث عن حل جدي للأزمة السورية ويقدم تصورا أساسيا لانتقال السلطة بشكل سلس بوقف نزيف الدم، وحماية المدنيين من تداعيات سطوة الآلة العسكرية الوحشية التي لم تترك أخضر ولا يابسا إلا ودمرته في سورية .
وأضافت أن هذا بالنسبة لموقف الأغلبية الساحقة التي انتصرت للحق وصار الآن انتظارها لتنفيذ ذلك على أرض الواقع من خلال تحويل أغلبية الجمعية العامة للأمم المتحدة إلى قرار ملزم من خلال تضامن دول العالم على دعمه وتأييده ومساندته ولكن ما موقف من وقفوا ضد الحق وانتصروا للظلم وناصروا العدوان والطغاة .
وتساءلت الصحيفة قائلة : ما موقف هؤلاء، ألن يؤنبهم ضميرهم، ألن يحسوا بالألم وهم يشاهدون المجازر التي ترتكب بحق شعب لم يطالب بشيء سوى الحرية .
وختمت كلمتها تبين أن هذه الفئة التي وقفت مع نظام بشار يجب أن تعرف الآن بأن الزمن لن يرحمها والتاريخ لن يغفر لها، فالحق والعدل مهما طال الوقت سيتغيران والشعب السوري لن يرحم قتلته ومساندي قتلته .
// يتبع //
06:47 ت م 03:47 جمت
فتح سريعhttp://www.spa.gov.sa/details.php?id=1020331







التوقيع

رد مع اقتباس