عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 11-14-2012, 05:18 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مراقب عام

إحصائية العضو






العمدة will become famous soon enough

 

العمدة غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 0
المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي ثقافي / ورشة عمل " رسم المانيكان بالحاسب " لمعلمات التفصيل بالمدينة المنورة

المدينة المنورة 29 ذو الحجة 1433 هـ الموافق 14 نوفمبر 2012 م واس نظم الإشراف التربوي للبنات في إدارة التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة ممثلا بقسم الاقتصاد المنزلي...


المدينة المنورة 29 ذو الحجة 1433 هـ الموافق 14 نوفمبر 2012 م واس
نظم الإشراف التربوي للبنات في إدارة التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة ممثلا بقسم الاقتصاد المنزلي اليوم ورشة عمل تحت عنوان " رسم المانيكان بالحاسوب وتصميم الموديلات مع الإضافات و الكماليات " .
وأوضحت مشرفة الاقتصاد معدة ومنسقة البرنامج هدى الردادي أن البرنامج يهدف إلى العناية بالبشرة و تجميل و عمل فورمات الشعر و صناعة و تشكيل الحلي من خلال تنمية وتطوير مهارات المعلمات و تحفيزهن على مواكبة مستجدات الميدان التعليمي و متطلبات عصر التقنية ، وذلك بالتدريب على أساسيات ومبادئ تصميم الأزياء يدوياً و إلكترونياً ببرنامج (Corel Draw) وتلوينها وعمل تأثيرات الظل والنور لها وتستهدف جميع معلمات التفصيل و الخياطة للمرحلة الثانوية بمنطقة المدينة المنورة , مشيرة إلى أن كفاءات تدريبية وطنية من كلية العلوم الأسرية بجامعة طيبة و الكلية التقنية للبنات تولت عملية التدريب في الورشة .
وقد أكد عدد كبير من المعلمات المشاركات استفادتهن من المادة المقدمة في مثل هذه الورش و الدورات التي تسهم في تجديد نشاط المعلمة و اكتشاف طاقاتها و قدراتها و تحفيزها على الإبداع و الابتكار بما يسهم في رفع المستوى التربوي و التعليمي لطالباتها عماد المستقبل .
// انتهى //
17:12 ت م
فتح سريعhttp://www.spa.gov.sa/details.php?id=1048828







التوقيع

يا قارئ خطي لا تبكي على موتــــي فاليوم أنا معك وغداً في التراب
و يا ماراً على قبري لا تعجب من أمري بالأمس كنت معك وغداً أنت معي أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـاليت كـل من قـرأ خطـي دعالي بالرحمه والمغفره عسى أن يرحمنى ربى ويغفر لى ذنوبى
بدعائه......
رد مع اقتباس