عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 10-22-2012, 09:09 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مراقب عام

إحصائية العضو






العمدة will become famous soon enough

 

العمدة غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 0
المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي عام / حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين

الرياض 06 ذو الحجة 1433 هـ الموافق 22 اكتوبر 2012 م واس توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن تكون الفرصة لا تزال مهيأة لظهور السحب الركامية الممطرة التي قد...


الرياض 06 ذو الحجة 1433 هـ الموافق 22 اكتوبر 2012 م واس
توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن تكون الفرصة لا تزال مهيأة لظهور السحب الركامية الممطرة التي قد تسبق بنشاط في الرياح السطحية على منطقة تبوك , والجوف , وعرعر تمتد إلى رفحة وحائل يشمل ذلك منطقة مكة المكرمة , والمدينة المنورة , والأجزاء الساحلية منهما.
كما توقّعت الرئاسة بأن تظهر العوالق الترابية والغبار على أجزاء من المناطق الداخلية لغرب المملكة تمتد حتى منطقة حائل , كما تظهر السحب الركامية في فترة ما بعد الظهيرة خاصةً على مرتفعات عسير , وجازان تمتد حتى مرتفعات الطائف , ولازالت الفرصة مهيأة لتكوّن الضباب على أجزاء من المدن الساحلية لغرب المملكة .
وأبانت الرئاسة بأن حركة الرياح السطحية ستكون - بمشيئة الله تعالى - على البحر الأحمر غربية إلى جنوبية غربية بسرعة 15-40 كم/ساعة , وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف قد يصل إلى مترين خاصةً على الجزء الجنوبي , وحالة البحر من خفيف إلى متوسط الموج , بينما تكون على الخليج العربي جنوبية شرقية بسرعة من 15 إلى 38 كم/الساعة , وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف , وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج .
// انتهى //
06:22 ت م
فتح سريعhttp://www.spa.gov.sa/details.php?id=1041719







التوقيع

يا قارئ خطي لا تبكي على موتــــي فاليوم أنا معك وغداً في التراب
و يا ماراً على قبري لا تعجب من أمري بالأمس كنت معك وغداً أنت معي أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـاليت كـل من قـرأ خطـي دعالي بالرحمه والمغفره عسى أن يرحمنى ربى ويغفر لى ذنوبى
بدعائه......
رد مع اقتباس