عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 10-17-2012, 11:05 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مراقب عام

إحصائية العضو






العمدة will become famous soon enough

 

العمدة غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 0
المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي ثقافي / " جمعية السكري" تطلق حملتها لمواجهة مخاطر الداء

الرياض 01 ذو الحجة 1433 هـ الموافق 17 أكتوبر 2012 م واس دشنت اليوم جمعية السكري السعودية الخيرية حملة توعية ضد مخاطر داء السكري استفاد منها الرجال والنساء والأطفال...


الرياض 01 ذو الحجة 1433 هـ الموافق 17 أكتوبر 2012 م واس
دشنت اليوم جمعية السكري السعودية الخيرية حملة توعية ضد مخاطر داء السكري استفاد منها الرجال والنساء والأطفال , ضمن حملات الجمعية المستمرة بمختلف مواقع التسوق بمنطقة الرياض .
واستقبل فريق الجمعية الطبي بمجمع حياة مول بالرياض عدداً من المتفاعلين مع الحملة ،أبرزوا فيها مخاطر المرض وكيفية التعامل معه والجديد في عالم الطب ، وأبدى المستفيدون من الحملة تفاعلهم مع الإمكانيات التي وفرتها الجمعية لقياس مستوى السكر والضغط والوزن والطول وتعرفوا على جزء من حالتهم الصحية والبدنية .
ووزع فريق الجمعية أجهزة قياس السكر مجاناً على المرضى الذين زاروا الموقع ، كما قدمت الحملة استشارات طبية حول التغذية المناسبة للمصاب بداء السكري ودور الرياضة وأهميتها للفرد .
تأتي الحملة ضمن ما تقوم به الجمعية من دور وطني لمكافحة داء السكري ، حيث نفذت خلال هذا العام 211 حملة ، استقبلت فيها ما يقارب من 100 ألف شخص ، كما قامت بتوزيع 5000 جهاز لقياس نسبة السكر على المرضى .
// انتهى //
22:07 ت م
فتح سريعhttp://www.spa.gov.sa/details.php?id=1040534







التوقيع

يا قارئ خطي لا تبكي على موتــــي فاليوم أنا معك وغداً في التراب
و يا ماراً على قبري لا تعجب من أمري بالأمس كنت معك وغداً أنت معي أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـاليت كـل من قـرأ خطـي دعالي بالرحمه والمغفره عسى أن يرحمنى ربى ويغفر لى ذنوبى
بدعائه......
رد مع اقتباس