عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 10-17-2012, 01:30 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مراقب عام

إحصائية العضو






العمدة will become famous soon enough

 

العمدة غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 0
المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي عام / البقمي يشكر القيادة بمناسبة تعيينه مديراً عاماً للشؤون الإدارية والمالية بوزارة التعليم العالي

الرياض 30 ذو القعدة 1433 هـ الموافق 16 اكتوبر 2012 م واس رفع الدكتور عبدالله بن راجح البقمي شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب...


الرياض 30 ذو القعدة 1433 هـ الموافق 16 اكتوبر 2012 م واس
رفع الدكتور عبدالله بن راجح البقمي شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ بمناسبة صدور موافقة مجلس الوزراء على تعيينه على وظيفة مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة التعليم العالي.
كما رفع شكره لمعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري على دعمه وجهوده المتواصلة في سبيل تطوير التعليم في جميع مناطق المملكة.
ودعا في تصريح لوكالة الأنباء السعودية الله عز وجل أن يكون عند حسن الظن وأن يكون هذا التعيين حافزاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الدين والمليك والوطن.
// انتهى //
23:56 ت م
فتح سريعhttp://www.spa.gov.sa/details.php?id=1040180







التوقيع

يا قارئ خطي لا تبكي على موتــــي فاليوم أنا معك وغداً في التراب
و يا ماراً على قبري لا تعجب من أمري بالأمس كنت معك وغداً أنت معي أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـاليت كـل من قـرأ خطـي دعالي بالرحمه والمغفره عسى أن يرحمنى ربى ويغفر لى ذنوبى
بدعائه......
رد مع اقتباس