عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 08-20-2012, 03:01 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية عبدالله بن نويمي

إحصائية العضو






عبدالله بن نويمي has a spectacular aura aboutعبدالله بن نويمي has a spectacular aura about

 

عبدالله بن نويمي غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 0

مشاهدة أوسمتي

المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي اقتصادي / الفعاليات الأوروبية تكثف الاتصالات حول ديون اليونان

بروكسل 02 شوال 1433 هـ الموافق 20 اغسطس 2012 م واس يطلق المسؤولون الأوروبيون وعلى مختلف المستويات الأسبوع الحالي سلسلة من الاتصالات والمشاورات تتمحور في مجملها حول...


بروكسل 02 شوال 1433 هـ الموافق 20 اغسطس 2012 م واس
يطلق المسؤولون الأوروبيون وعلى مختلف المستويات الأسبوع الحالي سلسلة من الاتصالات والمشاورات تتمحور في مجملها حول إشكالية إدارة الديون السيادية لليونان في وقت أشارت فيه تقارير متطابقة إلى تفاقم جديد لحجم هذه الديون.
وأعلن مكتب رئيس منطقة اليورو جان كلود جونكر إنه سيقوم بزيارة إلى أثنيا يوم بعد غد ليبحث ملف الديون اليونانية مع رئيس الوزراء اليوناني انطونيو ساماراس الذي سيتوجه بعد المباحثات إلى ألمانيا لإجراء محادثات مع المستشارة الألمانية انجيلا ميركيل في برلين قبل عقد اجتماع في باريس مع الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند ، كما يعقد الرئيس الفرنسي قمة في برلين يوم الخميس القادم مع المستشارة الألمانية .
وأوضحت المصادر الأوروبية في بروكسل أن مجمل هذه الاتصالات والمشاورات تتمحور حول نقطة واحدة رئيسة تتمثل في فرص تمكين اليونان من فترة اضافية للامتثال لشروط الدائنين الدوليين وإحداث ليونة في تنفيذ الإصلاحات المالية المطلوبة إلى جانب الحصول على مبالغ مالية إضافية وتعارض ألمانيا وفنلندا وهولندا بقوة حاليا منح اليونان أية مبالغ إضافية من منطقة اليورو .
ويقدر الخبراء الاحتياجات الإضافية لليونان بزهاء ثلاثة مليار يورو و 14 مليار يورو قبل نهاية عام 2014م.
// انتهى //
12:36 ت م
فتح سريع http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1023752







التوقيع

رد مع اقتباس