المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / سمو أمير مكة يرعى ورشة عمل مشروع معالجة الأمطار وتصريف السيول


admin
06-10-2011, 06:04 PM
جدة 08 رجب 1432 هـ الموافق 10 يونيو 2011 م واس
تنطلق غداً ورشة العمل الخاصة بمشروع معالجة الأمطار وتصريف السيول برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة الفرعية لمعالجة مياه الأمطار وتصريف السيول بمشاركة 18 جهة حكومية وذلك بفندق إنتركونتننتال بجدة.
وأوضح مدير عام الدراسات والعلاقات العامة بإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري أن هذه الورشة تهدف إلى اطلاع جميع الجهات الحكومية ذات العلاقة عن المشروعات الخاصة بالحلول العاجلة والدائمة للمشروع ، لتتظافر الجهود وتتكامل تحت مظلة المشروع ، بالاضافة إلى تبادل الخبرات بين الجهات المعنية.
وبين أن الورشة ستسهم في وضع مواصفات ومقاييس عالية الجودة لكل المشروعات المزمع تنفيذها في المحافظة من قبل كل الجهات التي لها علاقة بالتنفيذ أو الإشراف على المشروع ، وإيجاد بيئة عمل تعتمد على روح الفريق الواحد بين إدارة المشروع والجهات الحكومية والخاصة المختلفة.
وأكد الدوسري أن ورشة العمل ستسمر لمدة يومين وسيتم خلالها مناقشة عدة مواضيع من أهمها ماسيقدمه مدير عام المشروع المهندس أحمد السليم من شرح كامل لنطاق عمل الحلول العاجلة والدائمة لضمان توحيد الجهود بطريقة منسجمة مع طبيعة المشروع وخاصة فيما يتعلق بسرعة وجودة التنفيذ.
كما ستناقش الورشة موضوعات أخرى من شأنها الخروج بآلية عمل واضحة تشارك فيها كل الجهات حسب تخصصاتها وإمكانياتها وتشكيل فريق عمل تنسيقي من كل الجهات للعمل تحت إدارة المشروع لتذليل كل العقبات والصعوبات التي قد تعترض سير التنفيذ.
// انتهى //
17:14 ت م http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=901378

المستشار
06-11-2011, 05:47 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

العمدة
06-11-2011, 06:06 PM
بارك الله فيك وأعطاك الله العافية