المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رياضي / الاتحاد السعودي للرياضات يناقش البرنامج الزمني للإتحاد للموسم القادم


admin
06-10-2011, 03:19 PM
الرياض 08 رجب 1432 هـ الموافق 10 يونيو 2011 م واس
التقى رئيس الاتحاد السعودي للرياضات البحرية اللواء البحري عواد عيد البلوي مساء أمس برؤساء اللجان العاملة في الإتحاد بحضور أعضاء مجلس الإدارة بمناسبة اختتام الموسم الرياضي الحالي .
ونوه رئيس الاتحاد في كلمتة خلال اللقاء بالنجاحات التي حققتها المسابقات والبطولات التي نضمها الإتحاد في عدد من مناطق ومحافظات المملكة الساحلية , إضافة إلى ما حققته بطولة الرياض للألعاب البحرية التي اقيمت ولأول مرة في بحيرة صناعية .
وطالب البلوي رؤساء اللجان ببذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل تحقيق أهداف الإتحاد بنشر وتطور هذه الألعاب وصولاً بها إلى ساحات المنافسات الخارجية التي تجد كل دعم واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية .
عقب ذلك ناقش المجتمعون جملة من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال من أبرزها مناقشة لائحة الإتحاد ذات العلاقة بالألعاب البحرية والبرنامج الزمني للإتحاد للموسم القادم , كما تم إقرار اللجان المستحدثة في الإتحاد وهي اللجنة الرئيسية للعبة الشراع , واللجنة الرئيسية للعبة التجديف , واللجنة الرئيسية للعبة الجيت سكي , واللجنة الرئيسية للعبة صيد الأسماك , واللجنة الرئيسية للعبة الغوص والزعانف .

// انتهى //
14:27 ت م http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=901316